• ×

12:49 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

غرفة الشرقية تنظم فعاليات معرض "وظائف 2014"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنظم غرفة الشرقية في الثالث من شهر محرم القادم فعاليات معرض (وظائف 2014) بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والتوظيف ،وذلك في مركز معارض الظهران الدولية بالخبر .
وأوضح رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الشرقية صالح بن علي الحميدان في تصريح له اليوم أن المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الأعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف للتعرف عن قرب على امكانيات الشباب السعودي و أهم تجاربه في الميدان العملي، وفي الوقت نفسه تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف .
وأكد أن طالبي العمل وخصوصاً أصحاب المؤهلات من الجنسين على موعد للقاء المنشآت المشاركة في المعرض واستعراض الفرص الوظيفية والمميزات المتوفرة ،إضافة إلى التخصصات المطلوبة التي ستعرضها تلك المنشآت ،لافتا النظر إلى أن الغرفة دائماً ما تتبنى جملة من الفعاليات التي تدعم خيار التوطين والسعودة في القطاع الخاص .
وأبان أن المعرض يعد واحدا من القنوات التي ستتمكن المنشآت المشاركة من خلالها من الحصول على احتياجاتها من الكفاءات الوطنية الواعدة والتعرف على المهارات والإمكانيات التي يتمتع بها زوار المعرض من طالبي وطالبات العمل.
وبين الحميدان أن التنوع في خدمات وأنشطة الجهات المشاركة بمعرض وظائف 2014 سيسهم في توفير عدد كبير من الفرص الوظيفية في العديد من التخصصات وسيكون أمام الزوار من طالبي العمل الفرصة لعرض مؤهلاتهم ومهاراتهم أمام عدد أكبر من المنشآت ، مشيراً الى أن مشاركة عدد من مقدمي خدمات التدريب والتوظيف هذه المناسبة سيسهم في إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والممارسات بين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف .

بواسطة : qadmi2n
 0  0  2600

 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.