• ×

09:04 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

غرفة الشرقية تنظم معرض "وظائف 2014م" الاثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنظم غرفة الشرقية خلال الفترة من 3 إلى 6 محرم القادم فعاليات معرض "وظائف 2014م" ، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والتوظيف ، وذلك في مركز معارض الظهران الدولية بالخبر .
وأفاد رئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة صالح بن علي الحميدان أن المعرض يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الاعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف للتعرف على إمكانيات الكفاءات الوطنية الواعدة والمهارات والإمكانيات التي يتمتعون بها وأهم تجاربهم في الميدان العملي ، الى جانب تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف ، مشيرًا إلى أن التنوع في خدمات وأنشطة الجهات المشاركة بمعرض وظائف 2014م سيسهم في توفير عدد كبير من الفرص الوظيفية في العديد من التخصصات.
وبين أن المعرض يتضمن برنامجاً علمياً يقدمه عدد من الأكاديميين البارزين في مجال الموارد البشرية ، حيث يناقش محاور مهمة يحتاجها طالبوا العمل ، بالإضافة إلى المواصفات المطلوبة في الموظف الى جانب المهارات التي يجب على الموظف التمتع بها واخلاقيات العمل التي من المفترض ان تكون مزروعة فيه.
وذكر أن البرنامج العلمي يقدم خلال أيام المعرض عدد من ورشة العمل تتناول مهارات اجتياز المقابلة الوظيفية ، وطرق البحث عن الوظيفة ، والاستعداد الوظيفي ، وعرض السيرة الذاتية.

بواسطة : qadmi2n
 0  0  2289

 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.