• ×

08:54 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

تأهيل الشباب السعودي العاملين في القطاع الفندقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أطلق المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والآثار، بالتعاون مع إحدى الجهات التدريبية المتخصصة، الأحد الماضي، برنامجا لتأهيل الشباب السعودي العاملين في القطاع الفندقي للعمل في الوظائف الاشرافية، والذي يستمر حتى يوم الخميس القادم .
ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات مجموعة من المواطنين العاملين في قطاع الإيواء السياحي لتولي المهام الإشرافية في القطاع وتزويدهم بالمعارف والمهارات والسلوكيات اللازمة لإعدادهم كمسؤولين في الوظائف الاشرافية في القطاع الفندقي.
وبين ناصر بن عبدا لعزيز النشمي مدير عام "تكامل" بالهيئة، أن البرنامج يستمر خمسة أيام ويشارك فيه (18) متدربًا من العاملين في القطاع الفندقي بمدينة الرياض خلال الفترة 15-19 الشهر الجاري ، فيما سيتم عقد البرنامج الثالث في المنطقة الشرقية خلال الفترة 22 26 الشهر الجاري، في حين سيقام في مكة المكرمة، المدينة المنورة، أبها، وجدة، خلال النصف الأول من عام 1436هـ.
وقدم النشمي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة على الدعم الذي تجده برامج التدريب والتوظيف للمواطنين في منشآت القطاع الخاص السياحية ودعمه المتواصل للبرامج التأهيلية التي تقدمها الهيئة مباشرة أو بالتعاون مع الشركاء والتي تهدف الى توطين الوظائف في قطاع السياحية.

بواسطة : qadmi2n
 0  0  1496

 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.