• ×

12:44 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

غرفة مكة تطرح 830 وظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تبدأ الغرفة التجارية والصناعية في مكة المكرمة غداً إجراء مقابلات وظيفية لـ 830 شابا سعوديا، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية، وباب رزق جميل، و"طاقات"، والتنظيم الوطني للتدريب المشترك، والكلية التقنية بمكة المكرمة.
وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة المشرف العام على مسارات التوظيف بالغرفة حسن كنسارة أن الوظائف المتاحة تتضمن سبعاً من المهن هي 60 رساما معماريا، 60 رساما عاما، 80 مراقب أبنية، 150 تمديدات صحية، 120 سباكة، 180 تمديدات تبريد وتكييف، و 180 لحاما.
ودعا الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة مقر الغرفة لاستكمال طلبات التوظيف، مبيناً أن المقابلات الشخصية ستعقد غدا وبعد غدا الخامسة مساء وحتى التاسعة مساء، كاشفا أن المميزات الوظيفية تتضمن راتباً شهرياً يتراوح بين 5000 ريال ـ 5800 ريال، وتأمين طبي للموظف وعائلته، إلى جانب دورات تأهيلية وتدريبية في مجال العمل، وعلاوة كل عامين، مبيناً أن الشروط المطلوبة في المتقدم لإحدى الوظائف المعلنة هي الحصول على دبلوم ثانوي صناعي أو المعهد المهني أو ما يعادلهما، ولا يشترط وجود خبرة.
وجدد دعوته للشركات الكبرى بطرح المزيد من الوظائف التي تتبعها حوافز تشجيعية، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه المساعدة على تقويض مساحة التسرب الوظيفي بين الشباب السعودي.
وأبان أن الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة نظمت في الفترة الماضية العديد من المسارات الوظيفية، التي تم عبرها توظيف الآلاف من الشباب والشابات، مشيراً إلى أن الوظائف التي تم طُرحها سابقا في المسار تشمل قطاعات الهندسة المعمارية والكهربائية، والمهن الفنية، والوظائف المكتبية والإدارية، والأمنية والفندقية المختلفة، ووظائف المبيعات، والوظائف الأخرى الصحية منها والصناعية وغيرها.

بواسطة : qadmi2n
 0  0  3253

 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:44 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.