• ×

04:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

547 وظيفة شاغرة للنساء والرجال في القطاع الخاص بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت غرفة الرياض ممثلة بمركز التأهيل والتوظيف توافر عدد 547 وظيفة للنساء والرجال لدى عدد من شركات القطاع الخاص، بواقع 361 وظيفة للرجال، و186 وظيفة للنساء.

ودعت الغرفة الراغبين لشغل هذه الوظائف إلى سرعة مراجعة المواقع المخصصة لاستقبال الطلبات وإجراء المقابلات الشخصية بحسب المجالات المتاحة وتوقيتها ومقارها المحددة، مشيرة إلى أن فترة التقديم على الطلبات تبدأ اعتباراً من (السبت) المقبل، وحتى نهاية دوام يوم (الأربعاء) من الأسبوع نفسه.

وأوضحت الغرفة في بيان أمس، أن مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة سيستقبل صباح يوم (الأحد) المقبل طلبات التقدم لعدد 70 وظيفة توفرها شركة أفضلية الخليج للسيارات في مجالات الميكانيكا والمبيعات ومشرف خدمة، فيما تستقبل يوم (الاثنين) طلبات التوظيف لمصلحة شركة زيد الحسين للمقاولات بعدد 30 وظيفة، كما تستقبل يوم (الثلاثاء) المتقدمين لوظائف شركة العزيزية المتحدة وعددها 72 وظيفة، أما يوم (الأربعاء) فيستقبل طلبات التوظيف لدى شركة زيد الحسين للمقاولات والمحددة بـ 40 وظيفة.

وقالت إنه تم التنسيق بين مركز التأهيل والتوظيف في غرفة الرياض وبين الشركات الراغبة في شغل عدد من وظائفها لاستقبال طالبي وظائفهم في مقارهم، وهي شركة وشاح الوطن التي توفر 30 وظيفة، ومؤسسة أطعمة النخبة لشغل 8 وظائف، والشركة الوطنية للتقسيط لشغل 10 وظائف، وشركة عبد الله بونيان الكهربائية لشغل ست وظائف، وشركة التقنية السعودية للمقاولات لشغل عدد من الوظائف.

وأضافت أن مؤسسة رشات للتجارة (فرع الخليج) ستستقبل الراغبين في العمل لعدد 10 وظائف، وشركة اتحاد الخدمات ناسكوم (فرع البديعة) والتي توفر وظائف في عدد من المجالات، وشركة مصانع الجميح لشغل 30 وظيفة، وشركة باسمح للتجارة والصناعة لشغل 15 وظيفة.

كما يستقبل الفرع النسائي لغرفة الرياض الراغبات في شغل الوظائف المتوفرة لدى مجموعة سليمان الحبيب وعددها 63 وظيفة، وخمس وظائف لمدارس تطلعات الأهلية، و100 وظيفة لدى شركة رضوى التجارية.
بواسطة : qadmi2n
 4  0  29127


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.