• ×

11:51 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

فتح باب القبول للدبلوم العالي والماجستير بمركز دراسات كلية الشريعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : فتح مركز الدراسات الإسلامية بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة أم القرى باب القبول في مرحلتي الدبلوم العالي والماجستير للطلاب والطالبات وذلك عن طريق موقع الجامعة في الفترة من 23/2/1434 إلى 6/3/1434. واوضح مدير المركز الدكتور محمد السهلي أنه يشترط للتسجيل حصول الطالب على شهادة البكالوريوس في غير الدراسات الشرعية، مشيراً إلى أن الدراسة في المركز مجانية في الفترة المسائية.
من جهة أخرى، تلقت جامعة أم القرى الدعم السنوي من الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) والبالغ مليون ريال، لدعم مجالات الابتكار والأبحاث وتنفيذ العديد من الندوات والملتقيات التي تعزز من الأنشطة الابتكارية بالجامعة المقدمة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة بإشراف مكتب التواصل مع الصناعة بمعهد البحوث والدراسات الاستشارية. وأعرب مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس عن شكره لـ«سابك» على دعمها المتواصل للجامعة، مؤكدا أن جامعة أم القرى ممثلة في معهد البحوث والدراسات الاستشارية وفي إطار حرصها على تشجيع البحث العلمي في العديد من المجالات العلمية وفرت لأعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والمعيدين والطلاب جميع الإمكانيات وذلك لإجراء البحوث في مجالات اهتمامهم.
إلى ذلك، افتتح مدير جامعة أم القرى أمس معرض طلاب المسار الطبي بالسنة التحضيرية بالجامعة بمقر عمادة السنة التحضيرية بالجامعة بالعابدية بعنوان (مهارتي مستقبلي)، والذي شارك فيه حوالي 50 طالبا، ويشتمل على ثلاثة أجنحة تضم عشرين لوحة ومجسما.
وعلى صعيد آخر، اطلع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس أمس على نظام مؤشرات قياس الأداء بالجامعة الذي تنفذه وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات واحدى الشركات، بهدف تطوير نظامها الأكاديمي والإداري والمالي.
ويتضمن النظام قواعد معلوماتية عن جميع كليات وأقسام الجامعة ومنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.
وأوضح عميد تقنية المعلومات الدكتور فهد الزهراني أن هذا النظام الإلكتروني يسهم في إيجاد أدوات تحدد مؤشرات قياس أداء الجامعة في مختلف المجالات ويعين الجامعة على اتخاذ القرارات المناسبة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3070


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.