• ×

12:55 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

بدء القبول في "الدبلومات المسائية" بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تبدأ كلية المجتمع بجامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج السبت القادم في استقبال طلبات المتقدمين للقبول في برنامج الدبلومات المسائية للفصل الثاني في تخصصي الحاسب الآلي واللغة الأنجليزية , ويستمر القبول حتى يوم الأربعاء الموافق 4/3/1434هـ .
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودياً حاصلا على الشهادة الثانوية من المعاهد العلمية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة وخارجها ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً ، وألا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة الثانوية مدة تزيد عن عشر سنوات ، وإذا كان المتقدم موظفاً فيجب عليه الحصول على موافقة من جهة عمله.
كما تشترط الكلية لقبول المتقدمين لبرنامج قسم اللغة الانجليزية اجتياز اختبار تحديد المستوى الذي سيكون يوم الاثنين الموافق 16/3/1434هـ ، وتشترط لقبول برنامج الحاسب الآلي أن تكون الشهادة الثانوية ( علوم طبيعية ) ولا يحق للمتقدم المطالبة بإكمال الدراسة بعد الدبلوم أو التحويل من البرنامج المسائي إلى البرنامج الصباحي .
ودعت عمادة الكلية المتقدمين إلى مراجعة إدارة القبول والتسجيل بمقر الكلية في حي المنتزه بمدينة السيح مصطحبين معهم شهادة المؤهل الدراسي وشهادة حسن السيرة والسلوك وبطاقة الأحوال المدنية ، وإحضار خطاب موافقة المرجع على الانتظام في الدراسة للطالب الموظف.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1234


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.