• ×

02:38 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

كلية ينبع الجامعية تعلن بدء القبول للدراسة بنظام التعليم الموازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - ينبع : بدأت كلية ينبع الجامعية بتسجيل وقبول الراغبين بالدراسة بالكلية في الفصل الأكاديمي القادم , وذلك ضمن إطار الخطة الإستراتيجية لقطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بينبع, واستمراراً لبرنامج التعليم المستمر الذي دشّن مؤخراً في الكلية .
وأوضح مدير كلية ينبع الجامعية الدكتور عبدالكريم بن عيد العلوني, أن تدشين هذا البرنامج يأتي استجابة لتطلعات الكثير من فئات المواطنين والمقيمين نحو إكمال دراستهم الجامعية .
من جانبه, أكد وكيل الكلية للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن مساعد العسيري, أن هذا البرنامج مخصص للإفراد الذين لا تسمح ظروفهم العملية بالدراسة الجامعية المنتظمة, وذلك مقابل تسديد رسوم مالية رمزية, مشيراً إلى أن التسجيل في البرنامج متاح للطلاب والطالبات، وتمتد الدراسة لمدة أربع سنوات قياسية أو بحسب الإجمالي العام لعدد الساعات المعتمدة التي يجب على الدارس اجتيازها بنجاح للحصول على درجة البكالوريوس, بشرط اجتياز برنامج السنة التحضيرية .
وبيّن الدكتور العسيري, أن لغة الدراسة المعتمدة هي اللغة الإنجليزية, وتشمل تخصصات عدة في الموارد البشرية وهندسة الحاسب الآلي, داعياً الراغبين بالتسجيل أو الإطلاع على شروط التسجيل والحصول على مزيد من المعلومات للتواصل مباشرة مع المعنيين بالتعليم المستمر بوكالة التخطيط والتطوير, أو زيارة الموقع الإلكتروني لكلية ينبع الجامعية ( www.yuc.edu.sa)
بواسطة : qadmi2n
 1  0  5239


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.