• ×

07:17 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

1200 وظيفة للشباب في مهرجان الورد الطائفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : توقع مدير الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف المهندس طارق خان أن يوفر مهرجان الورد الذي تنطلق فعالياته في 7/5/1434هـ، نحو 1200 فرصة وظيفية للشباب في الحدائق والأسواق ووحدات الإيواء السكنية في المحافظة.
وأشار إلى أن رواتب الشباب المنخرطين في هذه الوظائف لا تقل عن 1500 ريال لفترة لا تتجاوز عشرة أيام، لافتاً إلى أنه بخلاف الراتب والعائد المادي يمنح كذلك الشاب أو الشابة شهادة خبرة عملية تدعمهم في نشاطاتهم الاقتصادية وتوسع من آفاق المعرفة والاطلاع لديهم، خصوصا أن السياحة أصبحت من الروافد الاقتصادية القوية التي يعول عليها رجال الأعمال والتجار.
وأضاف أن ما يفوق 480 وحدة سكنية في الطائف، إضافة إلى المنتجعات والشاليهات والحدائق العامة، تتطلب شغل العديد من الوظائف لديها خلال المهرجانات والفعاليات، مبيناً أن مهرجان الورد أصبح مسوقا مهما ليس للطائف فقط بل للمملكة، بعد تبادل الخبرات مع دول أجنبية تحرص على الاستفادة كبلغاريا وتركيا وفرنسا والمغرب.
وشدد على أن المهرجان يحظى دائماً باهتمام ودعم من الرئيس العام لهيئة السياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان ومتابعة دقيقة من محافظ الطائف فهد بن معمر. وتنطلق فعاليات مهرجان الورد العالمي الثلاثاء الموافق 7/5/1434هـ، في ثلاثة مواقع هي حديقة الردف وحديقة الملك فيصل ومنطقة الهدى السياحية ويتخللها العديد من البرامج والأنشطة المصاحبة كفعاليات الأسرة والطفل والسوق الشعبي والرحلات السياحية للزوار والسياح، إضافة للعروض التفاعلية بالسيارات والخيول ودبابات الهاردلي.
ويشهد أيضا تنظيم نحو 8 ندوات تشارك فيها جامعة الطائف والاستثمار السياحي وكذلك الوفود المشاركة من خارج المملكة للتحدث عن التجارب والخبرات المتبادلة في زراعة الورد وتقطيره والاستفادة منه.
بواسطة : qadmi2n
 6  0  2477


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.