• ×

05:13 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

ترقية ( 42 ) موظفاً بالدفاع المدني في عدد من المناطق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أصدر معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سعد بن عبدالله التويجري قراراً بترقية (42) موظفاً من المدنيين العاملين بالمديرية العامة للدفاع المدني وإدارات الدفاع المدني في عدد من مناطق المملكة وتنوعت قرارات الترقية من المرتبة الخامسة وحتى المرتبة العاشرة .

وأضاف مساعد مدير عام الدفاع المدني اللواء/ عبدالله بن محمد القرني عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن نايف وزير الداخلية على إهتمام وعنايته بأنبائه منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني من المدنيين والعسكريين وحرص سموه حفظه الله على تطوير قدراتهم ومهاراتهم العلمية والعملية لأداء المهام الموكلة إليهم على أحسن وجه كما إن سموه الكريم يحرص على توفير بيئات عمل جاذبة ومحفزة للعمل .

وعبر اللواء/القرني عن خالص تهنئته للموظفين المشمولين بقرارات الترقية معرباً عن ثقته في أن يكون ذلك حافزاً لهم لتقديم مزيداً من العطاء والجهد .

من جهتهم أعرب الموظفون المترقون عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية ولمعالي مدير عام الدفاع المدني لشمولهم بالترقية إلى المراتب الأعلى سائلين الله أن يكونوا دائماً عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسؤلية المنوطة بهم وشرف العمل بجهاز الدفاع المدني ونبل رسالته في حماية الأرواح والممتلكات والحفاظ على مكتسبات الوطن .
بواسطة : qadmi2n
 1  0  1621


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.