• ×

03:10 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

توجيه 723 معلمة إلى مدارس منطقة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم عبدالله المسند الحركة الإلحاقية لتوجيه 723 من المعلمات المنقولات إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض من إدارات التربية والتعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى ما فيه راحة كل من يعمل في الميدان، وتحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، يكون خير معين على أداء رسالتهم، وحسن عطائهم؛ وبما يكفل الاستقرار الأسري للمعلمة ويدفعها -بعون الله تعالى- إلى العطاء.
وأشار مدير إدارة شؤون المعلمين خالد علي القحطاني إلى أن الحركة شملت توجيه المعلمات إلى مدارس إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض والقطاعات التابعة لها؛ مُقدماً شكره لإدارة شؤون المعلمين (القسم النسائي) على جهودهم المبذولة في دراسة الاحتياج وتنفيذ الحركة.
مضيفا أنه يمكن لجميع المعلمات المنقولات الاستعلام (برقم السجل المدني للمعلمة) عن مدرستها الموجهة إليها؛ بالدخول على البوابة الإلكترونية للإدارة (استعلام عن نقل معلم) على الرابط : http://portal.riyadhedu.gov.sa/ePort...er/Result.aspx

على أن تكون مباشرتهم في المدارس الموجهين إليها إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية لمديرة المدرسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1246


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.