• ×

02:16 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

الكلية التقنية بنجران تعلن فتح باب القبول والتسجيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الكلية التقنية بنجران عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الثلثي الثالث للعام 1434هـ اعتباراً من يوم أمس حتى الثالث من الشهر القادم والتقديم وذلك من خلال البوابة الالكترونية على الرابط www.tvtc.gov.sa .
وأوضح عميد الكلية التقنية بنجران المهندس رفاعي بن مسفر اليامي أن التسجيل متاح في تخصصات الدعم الفني ، والبرمجيات ، والقوى الكهربائية ، ومحركات ومركبات ، وإنتاج ، ومحاسبه ،وإدارة مكتبية ، والتسويق .
واشترطت كلية التقنية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وقبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد العلمية أو دبلوم الشهادات الثانوية الفنية أو دبلوم المعاهد المهنية الصناعية (10) فترات أو (8) فصول تدريبية ثلثية أو ما يعادل هذه الشهادات.
كما اشترطت الكلية أن لا يزيد تاريخ التخرج من الثانوية العامة عن خمس سنوات وأن يكون لائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له ومتفرغاً كلياً للتدريب وأن لا يكون مفصولاً لأي سبب تأديبي من أي جهة تعليمية من قبل, ومستوفياً للشروط المعلنة عند تقديم أوراقه مع تسليم أصل الشهادة عند القبول في أحد الكليات التقنية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  7292


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.