• ×

12:52 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

وزارة التربية تدعو خريجات معاهد المعلمات لتحديث بياناتهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أهابت وزارة التربية والتعليم بخريجات معاهد المعلمات اللواتي لم يتم تعينهن إلى تحديث بياناتهن خلال أربعة أسابيع بدء من يوم أمس السبت ، من خلال موقع الوزارة الالكتروني على الرابط المخصص لهذا الغرض : http://inquiry.moe.gov.sa:8080// .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد بن سعد الدخيني أن الوزارة ستكمل في العام الحالي تعيين (4200) إدارية من الخريجات وفق الأمر الملكي الكريم القاضي باستحداث وظائف خاصة لهن ، وسيتم ذلك من خلال المفاضلة بينهن فيما سيتم دراسة وضع المتبقي منهن من قبل الوزارة ومع الجهات ذات العلاقة خلال الفترة القادمة .
وقال الدخيني : إن طلب تحديث البيانات جاء رغبة في حصر نهائي لجميع المتبقيات من خريجات المعاهد اللواتي لم يتم تعينهن ضمن الأمر الملكي ، مشيراً إلى أن ما لا يقل عن (1500) منهن تم تثبيتهن في العام الماضي ضمن الأمر الملكي ، وأن جزءً منهن تم تعينهن في قطاعات أخرى حكومية وكذلك القطاع الخاص.
ونظراً لأهمية مراجعة البيانات للحصول على الأعداد الصحيحة من خريجات المعلمات ، وسعياً لإيجاد الفرص الكفيلة بشمولهن جميعاً بالتعيين حسب المتاح ، فإن تحديث البيانات لا بد أن يتم وفق الآلية المحددة في الرابط المخصص للتحديث، وخلال المدة المعلن عنها .
بواسطة : qadmi2n
 2  0  1859


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.