• ×

07:28 صباحًا , السبت 28 جمادي الأول 1438 / 25 فبراير 2017

 

وزارة التربية تدعو خريجات معاهد المعلمات لتحديث بياناتهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أهابت وزارة التربية والتعليم بخريجات معاهد المعلمات اللواتي لم يتم تعينهن إلى تحديث بياناتهن خلال أربعة أسابيع بدء من يوم أمس السبت ، من خلال موقع الوزارة الالكتروني على الرابط المخصص لهذا الغرض : http://inquiry.moe.gov.sa:8080// .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد بن سعد الدخيني أن الوزارة ستكمل في العام الحالي تعيين (4200) إدارية من الخريجات وفق الأمر الملكي الكريم القاضي باستحداث وظائف خاصة لهن ، وسيتم ذلك من خلال المفاضلة بينهن فيما سيتم دراسة وضع المتبقي منهن من قبل الوزارة ومع الجهات ذات العلاقة خلال الفترة القادمة .
وقال الدخيني : إن طلب تحديث البيانات جاء رغبة في حصر نهائي لجميع المتبقيات من خريجات المعاهد اللواتي لم يتم تعينهن ضمن الأمر الملكي ، مشيراً إلى أن ما لا يقل عن (1500) منهن تم تثبيتهن في العام الماضي ضمن الأمر الملكي ، وأن جزءً منهن تم تعينهن في قطاعات أخرى حكومية وكذلك القطاع الخاص.
ونظراً لأهمية مراجعة البيانات للحصول على الأعداد الصحيحة من خريجات المعلمات ، وسعياً لإيجاد الفرص الكفيلة بشمولهن جميعاً بالتعيين حسب المتاح ، فإن تحديث البيانات لا بد أن يتم وفق الآلية المحددة في الرابط المخصص للتحديث، وخلال المدة المعلن عنها .

 

بواسطة : qadmi2n
 2  0  1880


التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    22-03-34 10:42 مساءً بنت ابوها :
    بدال ماتلتفتون لي خريجات معاهد المعلمات الي منسيه من عده سنوات التفتو لخريجات جامعه الاميره نوره الغير تربويات والي الان في اعداد متزايده من الدارسات وخريجات الى المجهوول بشعار الغير تربوي ويش ذنبهم ؟؟؟؟؟
  • #2
    26-03-34 02:01 صباحًا بحار :
    ما يفتح الرابط ؟؟؟

 

 

Rss قاريء