• ×

05:33 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

"قياس" يطمئن جميع الطلاب ويؤكد: لم يتم إلغاء أي تسجيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : طمأن المركز أنه لم يتم الغاء أي تسجيل مدخل مسبقاً للطلاب الذين لم يستطيعوا دخول خدمة "سداد".

وقال المركز في توضيح على مانشر في صحيفة " سبق " الإلكترونية اليوم ( بأن عدد من أولياء أمور طلاب الثاني والثالث الثانوي الذين يريدون التسجيل في اختبار القدرات العامة، ربيع الآخر 1434هـ, اشتكوا من تعطل خدمة السداد في الموقع, ولا يستطيعون سداد مبلغ المائة ريال ليتأكد التسجيل ), حيث أوضح المركز أن سبب الإشكال كان خارج بيئة أنظمة المركز.

وبين المركز أن جميع طلبات السداد للذين سجلوا في الموقع تم إرسالها للبنوك وبإمكانهم القيام بسداد المقابل المالي, مؤكداً أنه لم يتم حذف أي تسجيل مدخل مسبقاً, ولم يتم تفعيل خدمة إلغاء التسجيل حتى تكتمل خدمة سداد, وذلك حفاظاً على تسجيل المستفيدين ولكي لا يخسروا حجز مقاعدهم .

وبين المركز أنه سيتم إرسال رسائل على الجوال لجميع الطلاب الذين لديهم تسجيل غير مؤكد, وذلك لحثهم على السداد بعد التأكد من صدور الفواتير .

علماً أن المركز يقدم خدمة إضافية عن طريق صراف الراجحي وذلك باختيار عمليات أخرى ضمن الخيارات الموجودة على الصفحة الرئيسية ومن ثم الضغط على بطاقات مسبوقة الدفع وبعدها اختيار (قياس) ويحدد المستفيد المقابل المالي المطلوب , ومن ثم استلام ورقة الايصال المرفق بها رقم العملية المكون من عشرة أرقام وإدخاله في ملف التسجيل للمستفيد.

الجدير بالذكر أن المركز لديه اهتمام بالغ بتقديم جميع الخدمات إلالكترونية بالشكل المناسب التي ترضي الجميع وذلك بمتابعة مستمرة من فريق عمل بإدارة تقنية المعلومات .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1012


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:33 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.