• ×

04:51 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

غداً .. بدء المرحلة الثانية من "كفايات" للمعلمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف :  أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بدء المرحلة الثانية لتسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات, وذلك عبر موقعة على شبكة الانترنت www.qiyas.org .

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز الأستاذ إبراهيم الرشيد إن المركز سيبدأ اعتباراً من غد الثلاثاءـ المرحلة الثانية في تسجيل المتقدمات لاختبار كفايات المعلمات، ويستمر حتى يوم الجمعة 19 ربيع الثاني 1434هـ.

وأضاف الرشيد:"هذه المرحلة تشمل المرشحات من وزارة الخدمة المدينة في عدة تخصصات وهي التربية الإسلامية, واللغة العربية والتاريخ والجغرافيا والتربية الأسرية (اقتصاد منزلي) ورياض الأطفال"، مشيراً أن موعد إجراء الاختبارسيكون يوم الخميس 2 جمادى الأولى 1434هـ وذلك في 45 مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة.

وأشار مدير العلاقات والاتصال إلى أن المرحلة الأولى التي أعلن عنها سابقاً سينتهي التسجيل فيها غدا الأربعاء 25 ربيع الأول 1434هـ والتي تشمل عدد من التخصصات وهي (الرياضيات, العلوم, الفيزياء, الكيمياء, الأحياء, الحاسب الآلي, اللغة الانجليزية, المكتبة والبحث, الإعاقة الفكرية, صعوبات التعلم, التوحّد, العوق السمعي, تدريبات إعاقة, التربية الفنية, علم النفس, علم الاجتماع, العلوم الإدارية, التفوق والابتكار ).

وبيّن أن طريقة التسجيل من خلال فتح ملف على موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org للاتي يسجلن لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف الطالبة والتسجيل للاختبارات, وتحصل المتقدمة على رقم مشترك، حيث يستمر معها طيلة تعاملها مع المركز، ويمكن الدخول للموقع الالكتروني للمركز للتعرف على طريقة التسجيل.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1903


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.