• ×

11:26 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

المعرض السعودي للتوظيف يستقبل طلبات 5661 طلبا لطالبي العمل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بلغ عدد الطلبات التي استقبلها المعرض السعودي الأول لفرص التوظيف والتأهيل في أبها من طالبي العمل في اليومين الماضيين المخططة للشباب 5661 طلبا لطالبي العمل من الرجال.
و اختتم "المعرض السعودي الأول لفرص التوظيف والتأهيل في أبها يومه الأخير أمس الثلاثاء الذي خصص لطالبات العمل للاطلاع على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهن؛ و ذلك بدعم من مركز سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية في أبها الذي وفر عددا من المختصات في المعرض لتوجيه طالبات العمل. أوضح ذلك، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في أبها المهندس عبد الله المبطي، مؤكدا مساندة الغرفة لذوي الاحتياجات الخاصة في مجال التوظيف، والأخذ بعين الاعتبار ما يتطلبه سوق العمل، والقطاع الخاص من هذه الفئة، حيث سعت الغرفة إلى توفير العديد من البرامج التدريبية والتأهيليه لإعدادهم لسوق العمل. من جهته، أكد الدكتور فهد التخيفي نائب المدير العام للبرامج الخاصة في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) أمس، أن وزارة العمل والصندوق بصدد تنفيذ عدد من المشاريع لدعم توظيف ذوي الإعاقة، .
و بلغ عدد الطلبات المقدمة خلال الفترة الصباحية 874 طلبا في تخصصات مختلفة كما قامت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باستلام 100 ملف تم توجيهها إلى الشركات المشاركة .
بواسطة : qadmi2n
 3  0  2011


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.