• ×

07:18 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

إغلاق القبول بـالكلية التقنية في الأحساء الأربعاء المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تغلق الكلية التقنية بالأحساء الأربعاء المقبل القبول للفصل التدريبي الثلثي الثالث من العام التدريبي 33 ــ 1434هـ في ثمانية تخصصاتٍ، في أقسام تقنية الحاسب الآلي (برمجيات ودعم فني وشبكات)، والتقنية الميكانيكية (أنظمة هيدرولية ونيوماتية ومركبات)، والتقنية الإدارية (محاسبة وإدارة مكتبية وتسويق).
وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين سعد بن عبدالرحمن اليمني بأن التدريب في الفصل الثلثي الثالث سيبدأ يوم 18 جمادى الأولى المقبل، مشيراً إلى أن نظام التدريب في الكليات التقنية هو النظام الثلثي، وهو عبارة عن ثلاثة فصولٍ تدريبيةٍ خلال العام كل فصل يتكون من 13 أسبوعاً تدريبياً تفصل بين الفصل الأول والثاني والثالث إجازة أسبوعية مدتها خمسة أيام للمتدربين.
يذكر أن التسجيل يتم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa وبينت الكلية أنه لن ينظر لأي طلبٍ لم يسجل عن طريق الإنترنت.
من جهة أخرى، نفذ قسم تقنية المحركات والمركبات لقاء مفتوحاً بين المتدربين والمدربين، ناقش عدداً من المواضيع التي تهم المتدرب وطرح مجموعةٍ من التوصيات، وركز على فاعلية وتحفيز المتدربين في نشاطات القسم المختلفة، خصوصاً نادي السيارات التقني أحد الأندية التخصصية ويهدف لتنمية المعارف والمهارات في مجال السيارات وعدم الاعتماد على المنهج الأساسي للتدريب بالقسم. من جهته، حث محمد العتيبي عضو لجنة التوجيه والإرشاد بالكلية، المتدربين على بذل مجهودٍ أكبر في جانب تحصيلهم العلمي.
وفي ختام اللقاء تم تكريم 12 متدرباً حصلوا على معدلات عالية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1101


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.