• ×

11:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

استمرار القبول والتسجيل بالمعهد التقني للألبان والأغذية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن المعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج عن استمرار استقبال طلبات المتقدمين للقبول بالمعهد في تخصصات تقنية إنتاج الألبان والأغذية ، والإنتاج الحيواني ، وصيانة معدات الإنتاج ، ومعدات التبريد وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمعهد www.dfp.edu.sa .
واشترط المعهد أن يكون المتقدم سعودياً ، حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً ولا يزيد عن 23 عاماً وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له ، وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية ويستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي يحددها المعهد.
ويحصل المتدرب على عقد تدريب وتوظيف مباشر في جميع مناطق المملكة ، ومكافأة شهرية تصل إلى 2300 ريال خلال فترة التدريب مع توفير السكن والتأمين الطبي.
ودعت إدارة المعهد المتقدمين للإطلاع على الشروط والمميزات والتخصصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات .
الجدير بالذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج قد تأسس في إطار الشراكة الإستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي بالتعاون مع بيت الخبرة الهولندية (CINOP) وبدعم من صندوق الموارد البشرية.
بواسطة : qadmi2n
 2  0  2078


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.