• ×

10:50 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

 

بدء تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين بمدارس الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة الاختبارات والقبول فتح باب التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1434 / 1435هـ .
ودعا مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد بن حسن الشمراني أولياء أمور الطلاب الدخول على نظام نور الإلكتروني واستكمال إجراءات قبول وانتظام أبنائهم وبناتهم في المدارس لمن أكملوا ست سنوات في أول يوم دراسي مع بداية العام الدراسي المقبل ويمكن التجاوز لمن تقل أعمارهم عن هذا السن بتسعين يوماً فقط بحيث لا يقبل إلا من كان تاريخ ميلاده في 26 / 1 / 1429هـ فما قبله .
وبين أنه سيتم تسجيل الطلاب الذين اجتازوا مرحلة رياض الاطفال من داخل المملكة وخارجها وتقل أعمارهم عن ست سنوات بمائة وثمانين يوماً شريطة تحقق إدارة المدرسة من توفر معايير القبول وهي أن يكون تاريخ ميلاد الطالب في 28 / 4 / 1429هـ فما قبله وأن يكون لديه ما يثبت التحاقه بمرحلة رياض الأطفال ولمدة فصلين دراسيين ، بالإضافة إلى أن يكون متمكناً من المهارات النمائية وفق السجل الصادر من الروضة وتوصية معلمة الطالب بالتحاقه بالصف الأول .
وحث أولياء أمور الطلاب والطالبات على التقيد بالتسجيل حسب المواعيد الزمنية المحددة ومن لا يتمكن من ذلك تلتزم إدارة المدرسة بتسجيل الطالب ويعطى التحويل اللازم للوحدة الصحية أو المركز الصحي لإجراء الفحص الطبي عليه .
وأشار الدكتور الشمراني إلى أن التسجيل سيستمر إلى السابع والعشرين من الشهر الجاري ، حاثاً إدارة الاختبارات والقبول على متابعة عملية التسجيل وإجراء مسح ميداني للتحقق من تطبيق المعايير الخاصة بالقبول .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1524


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.