• ×

01:46 صباحًا , الثلاثاء 1 جمادي الثاني 1438 / 28 فبراير 2017

 

وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة بمسمى ( واعظ ديني )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : تعلن المديرية العامة للسجون عن توفر وظائف شاغرة بمسمى ( واعظ ديني ) بالمرتبة السادسة في كلاً من إدارة سجون منطقة ( الرياض-الشرقية-جازان-جدة-الحدود الشمالية-مكة المكرمة-الطائف-تبوك-عسير ) .
على أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الماجستير أو البكالوريوس في الشريعة أو الدراسات الإسلامية أو أصول الدين أو الدعوة أو فقه السنة والمذاهب المعاصرة أو علوم الحديث والتفسير والعقيدة والسنة والقرآن ويفضل حملة الماجستير, وأن لا يقل التقدير العام عن جيد .
وأن يلتزم المتقدم بمباشرة مهام الوظيفة في مقرها الرئيس مباشرة فعليه وأن يوقع على تعهد بعدم المطالبة بالنقل أو الإعارة أو التكليف بأي منطقة أخرى قبل إكمال المدة النظامية, وكذلك أن يكون لدية القدرة على الوعظ والإرشاد والاستعداد بالعمل داخل السجون, بالإضافة لاجتيازه المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجريها لجنة الاختبار بالمديرية العامة للسجون .
وعلى الراغبين لهذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط التقدم إلى إدارة سجون المنطقة التابعة لها الوظيفة مصطحبين معهم استدعاء موجه لمدير إدارة سجون المنطقة يتضمن رغبة المتقدم بالعمل بوظيفة واعظ بالسجون، بالإضافة إلى صورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المتقدم مع إحضار الأصل للمطابقة وصورة من الخبرات في مجال الدعوة أو الدورات أو الإجازات العلمية إن وجدت, بالإضافة لإحضار صورة من بطاقة الأحوال المدنية مع الأصل للمطابقة وكذالك إرفاق ( 4 ) صور شمسية حديثة مقاس 6x4, وإرفاق سيرة ذاتية مختصرة للمتقدم وملف علاقي تجمع به تلك المسوغات.
علماً بأن آخر موعد لقبول الطلبات هو الاثنين 29/04/1434 .

 

بواسطة : qadmi2n
 3  0  2701


التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16-04-34 06:59 صباحًا أم عزام :
    س/هل الوظيفه متاحه للنساء
  • #2
    16-04-34 08:03 مساءً خيال متوقع والله اعلم ..؟ :
    حياك الله يااخت ................... ام عزام
    الله يفرجها لك وللاخوات عاجلا غير آجل .......... ويرزقهن بالزوج الصالح ........................ الوظائف للرجال .......... يكون فيها دعوه وسعي في صلاح الشباب اللي هم بالسجون ....................... وفقنا الله واياكم الى نطق الشهاده.
  • #3
    17-04-34 02:13 صباحًا طموحي كلية الملك فهد الامنية :
    بالتوفيق للجميع

 

 

Rss قاريء