• ×

03:12 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

تعليم حائل يحدد آخر موعد للقبول في معهد التقنية بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل يوم 15 جمادى الأولى لعام 1434هـ آخر موعد للقبول والتدريب في معهد الرياض للتقنية لخريجي المرحلة الثانوية.
وأوضحت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل أن القبول والتقديم بالمعهد يستهدف خريجي المرحلة الثانوية الذين لم تتح لهم الفرصة بالالتحاق في التعليم العالي, وذلك حسب الاتفاقية والتعاون المشترك التي تمت بين الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل ومعهد الرياض للتقنية.
وبينت أن المتدرب بالمعهد يحظى بمزايا أثناء التدريب تتضمن توقيع عقد عمل مع الشركة الراعية من تاريخ الالتحاق بالمعهد , كما يحصل المتدرب المنتظم في الحضور على مكافأة شهرية مقدارها 1500 ريال , وتأمين طبي , وسكن مؤثث ومجهز مجاني للمتدربين من خارج الرياض , بالإضافة إلى التسجيل في نظام التأمينات الاجتماعية من تاريخ القبول بالمعهد .
فيما تتضمن المميزات بعد التخرج الحصول على شهادة دبلوم عالي معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والعمل في الشركة الراعية التي وقع المتدرب معها العقد وراتب وبدلات تبدأ من 5000 ريال بالشهر للمتميزين حسب نظام الموارد البشرية بالشركة ويحق للمتدربين خريجي المعهد التقدم على منح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للابتعاث الخارجي .
علماً أن شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها بنسبة لا تقل عن 70% , وأن لا يقل عمر المتقدم عن 23 سنة , وأن لا تقل درجة القدرات عن 60 درجة, وغير موظف بالقطاع الخاص أو العام, وغير مدعوم من صندوق الموارد البشرية, إضافة إلى اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي .
ودعت إدارة تعليم حائل الراغبين في التقدم التوجه إلى إدارة التوجيه والإرشاد في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1037


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.