• ×

07:19 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

تعليم محافظة القنفذة يبدأ استقبال طلبات النقل الداخلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة أمس استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي المقبل، عبر موقع التكامل الإلكتروني http://tkml.moe.gov.sa/Movement/ .
وأوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية بتعليم القنفذة الدكتور علي بن أحمد الشيخي أنه تم وضع عدد من الضوابط والشروط الخاصة بطالبي النقل من المعلمين والمعلمات من ضمنها إدخال رغبات النقل في موقع التكامل الالكتروني عبر مدير ومديرة المدرسة، ويشمل ذلك المعلمين والمعلمات المنقولين إلى مدارس المنطقة في الحركة الخارجية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والذين عليهم إدخال رغباتهم كشرائح فقط . ولا يحق للمعلم والمعلمة تعديل رغباته بعد إقفال النظام. كما لا يحق له طلب النقل إلى مدرسة لا تتبع للقطاع الذي تتبعه مدرسته الحالية على أن تكون مفاضلة المعلمين والمعلمات الجامعيين على المرحلتين المتوسطة والثانوية ومعلمي المرحلة الابتدائية الذين لا توجد لديهم مادة تدريس توافق تخصصاتهم فتتم مفاضلتهم ضمن معلمي المرحلة وفقا لمواد التدريس على أن يقوم مدير ومديرة المدرسة بطباعة تقرير النقل الداخلي من الموقع وإرساله إلى إدارة شؤون المعلمين بالإدارة موقعًا من جميع المعلمين الراغبين في النقل.
ومن جهته أبان مدير شؤون المعلمين الدكتور إبراهيم بن حسين الحسني أن الإدارة وزعت تعميم الخطوات الإجرائية للنقل الخارجي ، والمطبقة لحركة النقل الداخلي على جميع المدارس ، مؤكداً جاهزية فريق العمل. وأشار الى أن حركة نقل المعلمين والمعلمات ستعلن قبيل نهاية العام الدراسي بوقت كاف استعدادا للعام الدراسي المقبل.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2570


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.