• ×

05:12 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

تعليم منطقة القصيم يعلن البدء بتسجيل رغبات النقل الداخلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان تعميم تبليغ حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي 1433/1434هـ ، وتبليغ تنفيذ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435 هـ .
أوضح ذلك مدير إدارة شؤون المعلمين بمنطقة القصيم عبدالرحمن بن ناصر المجحدي ، وقال :" إن التعميم يوضح آلية تنفيذ إجراءات تسجيل رغبات النقل الداخلي سواءً للمعلمين المنقولين من خارج المنطقة ، أو المعلمين داخل المنطقة ، وذلك وفق التوضيح في تعميم المدير العام.
وأضاف المجحدي أن هذا التعميم يحتوي على الخطوات الإجرائية لتبيلغ حركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1433/1434هـ ، وكذا الخطوات الإجرائية لتنفيذ حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1434/1435هـ ، وضوابط مفاضلة حركة النقل الداخلي ، والتعليمات الهامة في ذلك.
وبين مدير إدارة شؤون المعلمين بالمنطقة أن هناك تفصيل واضح لما يخص المعلمين والمعلمات كل على حده ، مع إدراج جدول زمني يوضح خطوات التعامل مع البرنامج الإلكتروني " التكامل" ، والموعد المحدد لقبول العدول عن النقل الداخلي بالتواريخ .

ولفت المجحدي الانتباه إلى أهمية مراعاة أن المعلمات المعينات الجدد اللاتي جرى تعيينهن مع بداية الفصل الدراسي الثاني مؤقتاً لا يحق لهن التقدم على حركة النقل الداخلي المعلنة إلا بعد توجيههن بشكل رسمي وليس مؤقت ، داعيهن إلى الدخول لموقع إدارة شؤون المعلمين على الرابط http://www.qteachers.com/ وتعبئة استمارة الرغبات لقطاعات المنطقة في موعد غايته7/6/1434هـ.
وأكد أنه سيجري توجيههن بشكل رسمي على القطاعات في المنطقة وفقاً لاحتياج والمفاضلة ، وذلك قبل انتهاء فترة تسجيل رغبات النقل الداخلي والمحدد بتاريخ 18/6/1434هـ ، مما سيتيح لهن تسجيل رغباتهن للنقل الداخلي" مدارس وشرائح" في القطاعات اللاتي وجهن إليها بشكل رسمي , وإرسال الاستمارة للجهة المحددة في أدنى الاستمارة .
ودعا المجحدي المعلمون والمعلمات المنقولون من خارج المنطقة إلى الدخول لبرنامج التكامل وتعبئة الرغبات في القطاعات التي نقلوا إليها كـ " مدارس وشرائح " ، مع إلزامية استيفاء شرائح القطاع المنقول إليه المعلم أو المعلمة.
كما ناشد مديري مكاتب التربية والتعليم إلى أهمية إطلاع المعلمين على التعميم المشار إليه ، والتأكيد على مديري ومديرات المدارس ضرورة التقيد بإجراءات وخطوات التعميم والتقيد بالتواريخ المحددة لكل إجراء ، وذلك ضماناً للمحافظة على حقوق المعلمين في تلبية رغباتهم في النقل ، متمنياً لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق والسداد.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2290


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.