• ×

08:57 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

جامعة المؤسس تعلن أسماء المقبولين في الدراسات العليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أوضح الناطق باسم جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور شارع البقمي، أن عمادة الدراسات العليا بدأت هذا الأسبوع إعلان نتائج المقبولين في (89) برنامجا للماجستير والدكتوراة للعام الدراسي المقبل. ودعا المقبولين إلى المراجعة لاستكمال إجراءات قبولهم اعتبارا من يوم السبت السابع عشر من جمادى الآخرة الحالي وفق الجدول الزمني المحدد على الموقع الإلكتروني للجامعة، مؤكدا أهمية اصطحاب المستندات اللازمة والتي تشمل أصل الهوية، صورة شخصية، أصل الوثيقة، أصل كشف الدرجات، التوصيات العلمية، موافقة جهة العمل للماجستير بالبرامج العامة، التفرغ التام لبرامج الدكتوراة.
من جهة أخرى، أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عبر موقعها الإلكتروني عن تمديد القبول في برنامجين يتبعان لكلية الطب هما برنامج ماجستير الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق لفئتي الطلاب والطالبات، وبرنامج الوبائيات والإحصاء الحيوي لفئتي الطلاب والطالبات على أن ينتهي التقديم مساء الجمعة المقبل.
وأشار إعلان التمديد بأن شرط اللغة الإنجليزية المبين في البرنامج لمن مؤهله من جامعة تدرس بغير اللغة الإنجليزية (العربية والفرنسية) ويمكن لمن له رغبة في التقدم لهذين البرنامجين وتنطبق عليه شروط القبول بهما وقد استوفى التقدم لرغبة أخرى في برنامج آخر له أن يتقدم لهذين البرنامجين وذلك بالتواصل على الإيميل asafhi@kau.edu.sa.
بواسطة : qadmi2n
 1  0  3227


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.