• ×

10:14 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

تعليق الدراسة "غدا" في تعليم وجامعة حائل وعدد من المحافظات (محّدث)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - متابعات : أعلن مدير عام إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل عبدالعزيز بن عبدالله المسند تعليق الدراسة ليوم غد الأحد.
وأوضح أن لجنة الطوارئ بالإدارة عقدت اجتماعها مساء اليوم وبعد دراسة التقارير الواردة من الجهات المختصة فقد أقرت اللجنة تعليق الدراسة ليوم غد الأحد بسبب الحالة الجوية التي تمر بها المنطقة التي يتوقع معها هطول أمطار غزيرة.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني، تعليق الدراسة في محافظتي وادي الدواسر وعفيف، يوم غد الأحد وذلك بعد التنسيق مع الجهات المعنية نظراً لاستمرار هطول الأمطار.
وأوضح أن تعليق الدراسة جاء بعد التنسيق مع الجهات المعنية وفق ما تقتضيه الحاجة.

الدفاع المدني : تعليق الدراسة في 6 قرى تابعة لمحافظة الحناكية و هي ( عرجا و بلغة و صبحة و السحمان و الحسو و الهميج ) بمنطقة المدينة المنورة.

تحدبث :

حائل - واس: أعلنت جامعة حائل تعليق الدراسة ليوم غد الأحد في جميع الكليات التابعة لها بحائل وكذلك فروع الجامعة .
أوضح ذلك المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور راضي بن محيسن الشمري ، مؤكداً أن الجامعة تتابع تعليمات الجهات المختصة حيال الطقس والتغيرات المناخية خلال هذه الأيام وذلك حرصاً من الجامعة على سلامة طلابها وطالباتها وبناء على توقعات الأرصاد وحماية البيئة بهطول أمطار غزيرة على المنطقة خلال الساعات القادمة مما قد يؤثر على سلامة الطلاب والطالبات.

تحدبث :
الدخيني : تم تعليق الدراسة ليوم غد الأحد في مدارس البنين والبنات بقطاعي الجمش والبجادية التعليميين التابعة لمحافظة الدوادمي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  6918


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:14 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.