• ×

03:22 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

الملفي : دليل التصنيف مر بثلاثة مراحل والحصول على معلومات منه يتم بطريقتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ/ عبدالله بن علي الملفي بالتعاون والتجاوب المميزين الذي لقيتهما الوزارة من الجهات الحكومية والتعليمية والتدريبة في مختلف المراحل التي مرت بها خطة تصنيف الوظائف، والمراجعة الشاملة لدليل تصنيف الوظائف الذي تم تدشينه مؤخراً في موقع الوزارة على شبكة الأنترنيت.
وأوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية الأستاذ/ عبدالله بن علي الملفي أن دليل التصنيف قد مر إلى أن تم إقراره من معالي وزير الخدمة المدنية وحتى نشره على شبكة الإنترنيت بثلاثة مراحل رئيسية ، الأولى المراجعة الشاملة لدليل تصنيف الوظائف والثانية تأسيس قاعدة بيانات رقمية للدليل والثالثة نشر دليل التصنيف على شبكة الإنترنيت. بهدف تحقيق امكانية الاطلاع على محتويات دليل تصنيف الوظائف سواء من المختصين في مجال شؤون الموظفين والموارد البشرية وغيرهم من المهتمين يهذا الشأن داخل المملكة العربية السعودية وخارجها في جميع القطاعات الحكومية والأهلية ، من خلال برنامج محرك بحث آلي يقوم بتوفير المعلومة المطلوبة ويتيح للمستفيدين الحصول على المعلومة المطلوبة بكل يسر وسهولة .
وأشار الملفي إلى أنه يمكن للمستفيدين من دليل تصنيف الوظائف الحصول على المعلومات وفق طريقتين:
الطريقة الاولى : استعراض أجزاء الدليل من خلال الايقونات التي على اليمين الصفحة والتي تتيح تصفح الدليل بأجزائه المختلفة .
الطريقة الثانية :البحث والذي اتيح بخاصتين البحث العام من خلال كلمة او اجزائها , وخاصة البحث المتقدم الذي يحصر المستفيد فيه نطاق البحث في جزء معين من الدليل للوصول الى معلومة محددة مطلوبة .
وعبر الملفي عن أمل الوزارة في أن يكون دليل تصنيف الوظائف الجديد خدمة للجهات الحكومية والباحثين بما يسهم في توفير المعلومة الصحيحة ويسهم في دقة الاجراءات التي تقوم بها الجهات من تعيين أو نقل أو ترقية أو تدريب أو غيرها , وتقديراً من الوزارة لحاجة الجهات الحكومية الى وقت كاف لترتيب أوضاعها الوظيفية وفقاً للتعديلات الجديدة موضحاً أنه قد تقرر أن يكون تطبيق التعديلات الجديدة من 1/7/1434هـ، وفي حالة وجود ملاحظة أو استفسار عام فإنه يمكن التواصل من خلال ايقونة (المقترحات والملاحظات ) على صفحة دليل الوظائف.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2433


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.