• ×

12:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك سعود تنهي مطابقة مؤهلات 8426 متقدماً للوظائف الإدارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أنهت وحدة التوظيف بإدارة شؤون الموظفين بالجامعة الأربعاء الماضي مطابقة مؤهلات المتقدمين للوظائف الإدارية وفقاً لسلَّم الموظفين العام بمدرج "7 أ" أمام كلية الآداب وفق مواعيد محددة لكل وظيفة طرحتها الإدارة على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني حيث سبق الإعلان عن تلك الوظائف في الفترة من 4-1434/5/8هـ.

ذكر ذلك مدير إدارة شؤون الموظفين بالجامعة أ. فهد السويّد، موضحاً أنَّ عمادة شؤون أعضاء هيئة التديس والموظفين، حرصت على عمل جدول زمني ابتداءً من تاريخ 1434/6/3هـ لاستقبال المتقدمين على 31 وظيفة مختلفة المراتب شملت المراتب من الرابعة حتى المرتبة التاسعة. وقد بلغ عدد المتقدمين 8426 مواطناً موزَّعين على حسب المراتب بمعدلٍ تجاوز 400 متقدم يومياً, وتم عمل جميع التسهيلات للمتقدمين لضمان وصولهم لمقر الاستقبال, ليتسنى إنهاء مدة تسلُّم مستندات المطابقة بفترة قياسية، وقد سعت العمادة قبل البدء باستقبال المتقدمين بنشر المواعيد المحددة عن طريق الصحف المحلية, وبوابة الجامعة الإلكترونية, وموقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني، وعبر حساب العمادة "بتويتر" إضافةً لإرسال رسائل نصيّة قصيرة SMS لكل مُتقدِّم.

في السياق نفسه أوضح الأستاذ حمد السبهان، رئيس وحدة التوظيف بإدارة شؤون الموظفين، أن الوحدة شكَّلت فريق عمل مكوّن من 10 أشخاص لاستقبال المتقدمين, ومراجعة أوراقهم ومطابقتها بكل دقة, وقامت إدارة شؤون الموظفين بالتعاون مع إدارة الخدمات الإلكترونية بالعمادة على أتمتة جميع إجراءات التقديم على الوظائف بالجامعة سواءً كانت وظائف إدارية، أو وظائف صحية, أو وظائف باحثين, لتيسير عملية تقديم المواطنين من جميع أنحاء المملكة, وسعياً منها لضبط إجراءات التقديم حسب الشروط المطلوبة لكل وظيفة.
تابعونا على تويتر ( https://twitter.com/ar8arcom)
بواسطة : qadmi2n
 1  0  4593


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.