• ×

11:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

بدء قبول حملة الثانوية العامة بمركز الملك عبدالله للأمن الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت رئاسة الاستخبارات العامة عن فتح باب القبول في مركز ومدرسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأمن الخاص لحملة الثانوية العامة.
واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارجها أو ابتعاثه للدراسة، حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف، غير مفصول من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب، أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخمدة العسكرية، أن لا يكون المتقدم متزوجا، أن يكون لائقا طبيا وغير مصاب بأي مرض مزمن، لا يزيد العمر عن (23) عاما عن تقديم الطلب، لا يقل الطول عن (170) سم، وأن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب الائحة الطبية للخدمة العسكرية.
كما اشترطت أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن (جيد جدا) ونسبة مئوية لا تقل عن (80%)، حاصلا على درجة لا تقل عن (65) في اختبار القدرات، ويفضل من لديه شهادات تدريبية في مجالات (الدفاع عن النفس والألعاب القتالية، السباحة والغوص والإنقاذ، اللياقة البدنية، الكهرباء والإلكترونيات)، بحيث تكون الشهادة معتمدة من مؤسسة رسمية ولا تقل مدتها عن (3) أشهر.
وأوضحت أنه لن يتم التعيين في حال قبول المتقدم نهائيا إلا بعد اجتياز المسارين التدريبيين التأهيلي والعام (اجتياز دورتين تدريبيتين)، مبينة أن عدم اجتيازهما يترتب عليه عدم استحقاق المقبول للتعيين. وفي حال اجتياز المسارين التدريبيين التأهيلي والعام يتم تعيين المتقدم كـ(مدرب) برتبة عريف في مركز ومدرسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للأمن الخاص بمحافظة الطائف، ولا يحق له طلب التعيين في أي إدارة أخرى . (http://www.gip.gov.sa)
بواسطة : qadmi2n
 15  0  23071


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.