• ×

11:27 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

فتح باب القبول في برنامج البكالوريوس بالكليات التقنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن فتح القبول في برنامج البكالوريوس في الكليات التقنية بمدينة الرياض ومدينة جدة و مدينة الدمام.

وأوضح نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور راشد الزهراني أنة سيتم تنفيذ برنامج البكالوريوس في الكليات الثلاث للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي القادم 1434/1435 هـ ، وذلك بالأقسام والتخصصات التقنية التاليه:

في الكلية التقنية بالرياض(التقنية الكهربائية،تقنية المحركات والمركبات ،التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الكيميائية: تخصص إنتاج، التقنية المدنية والمعمارية: التشييد، تقنية المساحة) .

وفي الكلية التقنية بجدة (التقنية الكهربائية، تقنية المحركات والمركبات، التقنية الميكانيكية: تخصص التبريد والتكييف، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج)،

وأما الكلية التقنية بالدمام فسيكون في التخصصات (التقنية الكهربائية، التقنية الميكانيكية: تخصص الإنتاج، التقنية الالكترونية: تخصص الإلكترونيات الصناعية والتحكم)، وسوف يتم افتتاح باقي التخصصات التقنية حال الانتهاء من الخطط التدريبية والتي تعمل عليها اللجان التخصصية حالياً.

وأكد الزهراني أن افتتاح برنامج البكالوريوس يهدف إلى تحقيق متطلبات سوق العمل في بعض التخصصات والتي تتطلب تأهيل البكالوريوس في مجال التخصصات التقنية، كما أن البرنامج سوف يتيح للخريجين مواصلة مسارهم التدريبي .

وأشار نائب المحافظ أن العمل جاري حالياً لاستكمال متطلبات افتتاح البرنامج في الكليات الثلاث، من حيث أعضاء التدريب ،والتجهيزات الفنية ،والحقائب التدريبية، وقد تم تشكل لجان تنفيذية بالكليات الثلاث للشروع المبكر في التحضير لبدء البرنامج.

الجدير بالذكر أنه بإمكان الراغبين في التسجيل بالبرنامج زيارة البوابة الالكترونية للمؤسسة على الرابط للاطلاع على شروط التقديم ،وذلك اعتباراً من تاريخ 20/8/1434هـ الى 2/9/1434هـ .
بواسطة : qadmi2n
 4  0  3717


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.