• ×

07:37 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

تعليم منطقة القصيم يعتمد أسماء المشرفين التربويين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم رئيس اللجنة العليا للترشيحات الإشرافية عبد الله بن إبراهيم الركيان تكليف مجموعة من القائمين على الشأن التربوي والتعليمي في مدارس المنطقة لينضموا إلى زملائهم في الإشراف بالإدارة العامة ومكاتب التربية والتعليم في المنطقة .
جاء ذلك بعد أن مرت عملية الترشيح بخطوات تسلسلية حكمتها ضوابط الترشيح لشاغلي الوظائف التعليمية وآلية تنفيذها, بدءاً من الفرز الأولي في مكاتب التربية والتعليم ثم اللجنة التحضيرية التي تولت عملية المراجعة النهائية لملفات المرشحين .
وتقدم للاختبار التحريري التخصصي والتربوي120 مرشحاً, ليدخل المرشحون " المقابلة الشخصية "، أمام اللجنة العليا للترشيحات الإشرافية برئاسة المدير العام وعضوية المساعد للشؤون التعليمة سليمان الفايز، والمساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن الصمعاني، وأمين اللجنة العليا مدير إدارة الإشراف التربوي أحمد الفايزي، ورئيس اللجنة التحضيرية محمد الدبيبي ومشاركة مديري الإدارات وممثلي مكاتب التربية والتعليم ورؤساء الأقسام ذات الاحتياج .
وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية أن هذه المجموعة من المكلفين سيتبعها مجموعة أخرى ممن كانت لهم جهود بارزة في التربية والتعليم ليكملوا عقد الإشراف التربوي ويحملوا أمانة تقديم الخدمة والدعم لزملائهم في مدارس المنطقة .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1140


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:37 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.