• ×

04:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

فرص وظيفية وتدريبية لحملة البكالوريوس والثانوية العامة بشركة معادن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت شركة التعدين العربية السعودية "معادن" عن توفر فرص وظيفية للطلاب المتخرجين حديثا على درجة البكالوريوس في مجالات، الهندسة الكهربائية، هندسة البرمجيات، المشتريات، هندسة الكمبيوتر، هندسة صناعية، هندسة التعدين، كيميائي، هندسة ميكانيكية، جيولوجي تعدين، هندسة كيميائية، الموارد البشرية، الاتصالات والعلاقات العامة.

كما أعلنت الشركة عن فرص تدريبية منتهية بالتوظيف لحملة الثانوية العامة للعمل في شركة معادن للألمنيوم، ودعت الشركة الطلاب إلى المبادرة بالتسجيل حتى الثامن والعشرين من يونيو الجاري عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وأشارت "معادن" في إعلانها إلى أن المتدربين سيحصلون على عدة مميزات من بينها مكافأة شهرية، تأمين طبي، توفير السكن والإعاشة. وسيعمل المتدربين في مشروع الشركة بمدينة رأس الخير الصناعية بعد استكمال برنامجهم التدريبي البالغ 14 شهرا.

يشار إلى أن شركة معادن تحرص على استقطاب المتميزين من الشباب السعودي حديثي التخرج لمواكبة توسع مشاريع الشركة التعدينية في مختلف مناطق المملكة، والتي تشمل التوسع في أعمال مشاريع الفوسفات والألمنيوم إضافة إلى التوسع في الاستكشاف ومشاريع مناجم الذهب والمعادن ومشاريعها الصناعية المختلفة. وأوصت الشركة خريجي البكالوريوس وحملة الثانوية العامة بزيارة موقعها للاطلاع على المزايا الوظيفية والتدريبية التي تقدمها الشركة وللتقدم بطلب التوظيف بحسب تخصصهم عبر الموقع الإلكتروني التالي:
- (https://careers-maaden.icims.com/jobs/search)
- (http://www.mac-careers.com/hschool)

تابعونا على تويتر للمزيد من الوظائف ومواعيد القبول (https://twitter.com/ar8arcom)
بواسطة : qadmi2n
 0  0  28137


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.