• ×

01:21 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

وكيل جامعة المؤسس للشؤون التعليمية يقف على الاستعدادات لعملية القبول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف :  نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب، قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي، بزيارةٍ تفقدية لمراكز القبول بالمبنى (91) المخصص لاستقبال وإنهاء طلبات القبول والتسجيل، والتي تبدأ يوم الأحد 21 شعبان 1434هـ

ورافق سعادته خلال جولته عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان، حيث قدم شرحاً مفصلاً عن عملية القبول والتسجيل والإجراءات التنظيمية والإدارية المتبعة، كما وقف سعادته على الإمكانيات والتجهيزات التي أتاحتها الجامعة لتيسير عملية القبول الذاتي.

وأعرب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن حرص معالي مدير الجامعة على تنفيذ واتباع كافة الآليات التي تكفل التنظيم الأمثل والمرونة والانسيابية في عملية القبول، مؤكداً على أهمية توضيح الإجراءات النظامية للمتقدمين.

من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين نعمان أن الجامعة سخرت كافة طاقاتها وإمكاناتها لاستقبال المتقدمين للقبول، حيث سيتم قبول ما يزيد عن 42 ألف طالب وطالبة، في كافة فروع الجامعة.

image

وأوضح عميد القبول والتسجيل أن المدة الزمنية لاستقبال طلبات المقبولين لا تتجاوز الدقيقة الواحدة، وهو ما يؤكد توجهات الجامعة نحو تسهيل إجراءات القبول، مشيراً إلى أن عملية القبول في جميع الكليات تتم للسنة التحضيرية، باستثناء كليات فرعي الجامعة بخليص والكامل و في كليات (العلوم والآداب ، والأعمال ، والحاسبات وتقنية المعلومات و كليتي (العلوم والأعمال ) بفرع (رابغ) فإن القبول يكون مباشراً ودون الحاجة للسنة التحضيرية. وأشار إلى أن هناك مساران فقط في السنة التحضيرية وهما: المسار العلمي والمسار الأدبي.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  842


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.