• ×

01:30 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

بدء القبول لبرنامج خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في استقبال طلبات الالتحاق ببرنامج تدريبي لخدمات الركاب والمبيعات ينتهي بالتوظيف، وذلك ضمن خطة تأهيل الكوادر الوطنية الشابة وإعدادهم للعمل من خلال برنامج تدريبي متكامل على مدى 15 شهرا يتضمن تدريبا نظريا وعمليا متخصصا في صناعة النقل الجوي.
وأوضحت "السعودية" أنه يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية يحمل بطاقة الهوية الوطنية، حاصلا على الثانوية العامة بمعدل لا يقل عن (80%) لقسم العلوم الطبيعية (علمي) و(85%) للثانوية الإدارية، ألا يزيد العمر على (25) عاما من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء قبول الطلبات، كما يشترط اجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية والفحص الطبي .
وعن المزايا التي يحصل عليها المتدرب أثناء فترة التدريب، بينت «السعودية» أنها تشمل مكافأة شهرية قدرها 3 آلاف ريال، تأمينا صحيا، تذاكر سفر مجانية أثناء فترة التدريب، وبعد اجتياز فترة التدريب يتم تعيينه في الخطوط السعودية أو إحدى الشركات التابعة لها براتب شهري قدره (5500) ريال بحد أدنى، بدل مواصلات (500) ريال، بدل سكن سنوي ما يعادل ثلاثة رواتب شهرية، مع التأمين الصحي للموظف ومن يعولهم شرعا، وقسائم سفر مجانية.
ودعت "السعودية" الراغبين في الالتحاق بالبرنامج للدخول على موقعها الإلكتروني وتعبئة النموذج، علما بأن التقديم ينتهي بتاريخ السابع عشر من رمضان لعام 1434هـ.
بواسطة : qadmi2n
 3  0  8886


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.