• ×

11:05 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

بدء التسجيل ببرنامج اللغة الإنجليزية لخريجيها بتقنية الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الكلية التقية بالجوف عن بدء التسجيل ببرنامج اللغة الإنجليزية المكثفة لخريجيها يستمر حتى يوم الاثنين 7/9/1434 هـ الموافق 15/7/2013 م ، عبر البوابة الإلكترونية : https://serv.tvtc.gov.sa/students/EP...t/Default.aspx .
ويمتاز البرنامج بمكافأة شهرية للمنتظمين قدرها ألف ريال ، واكتساب مهارات في اللغة وفق احتياجات سوق العمل فوق ثلاثين ساعة تدريبية أسبوعية على مدى أكثر من خمسة أشهر بما يعادل " 630 ساعة معتمدة ".
ويمنح المجتاز للبرنامج الأولوية للالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين ، بالإضافة لأولوية الالتحاق بكلية إعداد المدربين التقنيين.
ويشترط للراغبين الانخراط في البرنامج " أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من في حكمهم , أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك , الحصول على الدبلوم من إحدى الكليات التقنية و التفرغ التام للبرنامج وعدم شغل أي وظيفة حكومية أو أهلية أو ملتحقاً بأي برنامج تأهيلي ، وأن لا يكون المتقدم قد أمضى أكثر من ثلاثة سنوات منذ تخرجه وأن يلتزم المتقدم عند قبوله بتسليم إدارة البرنامج جميع الوثائق التدريبية الأصلية الخاصة بمرحلة الدبلوم ، كما لا يحق لمن قبل مسبقاً في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف الالتحاق مرة أخرى بالبرنامج.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  925


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.