• ×

11:03 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة لبرنامج الخريجين في الخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج عن بدء استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة لبرنامج الخريجين بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار , وذلك عبر الموقع الالكتروني ww.riyadah.com.sa ، أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.
وأوضح مدير فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج المهندس سامي بن علي المكاوني أن برنامج الخريجين يهدف إلى استيعاب الخريجين المؤهلين للعمل الحر لتأسيس مشروعاتهم الناشئة ، ويستهدف الأعداد المتزايدة من خريجي المعاهد الصحية والخريجين المعدين للتدريس من خلال برنامج خاص يلبي احتياجاتهم ، ويدعم تأسيسهم لمشاريع صغيرة أو ناشئة تتوافق مع خبراتهم وتخصصاتهم العلمية.
ودعا الخريجين الراغبين بتأسيس المشاريع الناشئة الاطلاع على الشروط وتعبئة نموذج طلب التمويل على الموقع الالكتروني. مشيراً إلى أن سقف التمويل يصل إلى ( 500 ) ألف ريال تشجيعاً للشباب على تأسيس مشروعاتهم الناشئة ، بالإضافة إلى منح المستفيد فترة سماح تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل بحد أقصى 18 شهراً وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد ، كما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة مقدراها 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية.
يذكر أن "ريادة" تهدف إلى إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة , إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني , ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1060


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.