• ×

12:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

تعليم القصيم يجري المقابلات الشخصية مع المعلمين الجدد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة في إدارة شؤون المعلمين، استعداداتها لاستقبال المعلمين المعينين الجدد للعام الدراسي 1434/1435هـ، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات بتعليم القصيم عبدالرحمن المجحدي، أنه سيبدأ العمل في مركز المقابلات، صباح الأحد المقبل في إدارة شؤون المعلمين بمبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم، حسب رسم الكروكي الموضح في بيانات المتقدم التي يتم طباعتها من البرنامج الالكتروني للمقابلات الشخصية.
وطلب من المعلمين المرشحين، إحضار أصول جميع المستندات المطلوبة أو صورة مصدقة منها، ومنها : بطاقة الهوية الوطنية، والسجل الأكاديمي، ووثيقة التخرج، وشهادة المعادلة لخريجي الجامعات من الخارج، إضافة إلى ترجمة السجل الأكاديمي أو الوثيقة إذا كانتا بلغة غير اللغة العربية.
وأهاب بالمتقدمين الالتزام بالمواعيد المحددة للمقابلة وعدم التخلف عنها، حيث قد يتسبب ذلك في حرمان المتقدم بعد انتهاء الفترة المحددة للمقابلات، مشيراً إلى أن الإدارة أكملت متطلبات استقبال المعلمين عبر اللجان المتخصصة وأعمال السكرتارية والفرز الإلكتروني.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  787


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.