• ×

10:56 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

"المدنية" تدعو الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصصات المحاسبية لتحديث بياناتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف:  دعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمين على برنامج جدارة من الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصصات التالية (إدارة مالية، التمويل، مالية واستثمار، التمويل والاستثمار، الأعمال المصرفية، محاسبة، إدارة مالية ومصرفية، المحاسبة المهنية، محاسبة ومالية، العلوم المالية، العلوم المالية والمصرفية، مالية واقتصاد، مالية) التقدم لتحديث بياناتهم على برنامج جدارة والتأكد من دقة وسلامة البيانات في طلبات التقديم وذلك خلال الفترة من يوم غداً الأربعاء الموافق 14-10-1434هـ حتى الساعة 7.00 صباح الأحد الموافق 18-10-1434هـ، يأتي ذلك استعداداً لتنفيذ المرحلة الأولى من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة.

وأكدت الوزارة على أن من لم يحدث طلبه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبة التوظيف، كما أوضحت الوزارة أن دخول الاختبار متطلب سابق للالتحاق بالوظيفة العامة حيث تم اعتماد الدرجة الحاصل عليها المتقدم من الاختبار كأحد عناصر المفاضلة لغرض التعيين، وأوضحت الوزارة أن الغرض من الاختبار ليس الاجتياز أو عدمه إنما يتم اعتماد الدرجة التي يحصل عليها المتقدم لغرض المفاضلة بين المتقدمين للترشيح على الوظائف.

هذا وقد وفرت الوزارة على موقعها الإلكتروني تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم، وذلك وفق الخطوات التالية:

يتم الدخول حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري على جدارة وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم.

في حالة رغبة المتقدم تعديل أي بيانات يمكنه ذلك بعد حفظ التعديلات يصبح الطلب محدثاً .

في حالة عدم رغبة المتقدم تعديل أي بيانات عليه الضغط على إيقونة التالي أسفل كافة الشاشات للنموذج بذلك يصبح الطلب محدثاً.

على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تم طباعته قبل 18-10-1434هـ.

البيانات التي يقوم المتقدم بإضافتها على نموذج جدارة يتحمل المتقدم مسئوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداته لاستبعاد الطلب.

على كل متقدم وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، وعليه التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة .

هذا وستعلن الوزارة في وقت لاحق على ضوء نتائج تحديث البيانات تحديد أماكن الاختبارات للمتقدمين التي سيتم إجراؤها إن شاء الله يوم الأربعاء 28-10-1434هـ الفترة المسائية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة ربطت المطابقة مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، وهذا يعني أن من يتضح أنه لا تتوفر لديه الدرجة العلمية أو التخصص المستهدف بالإعلان سيتم استبعاد طلبه في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.
بواسطة : qadmi2n
 1  0  5383


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.