• ×

11:11 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج القبول للدفعة الثانية للانتساب المطور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: أعلنت جامعة الملك فيصل على موقعها الإلكتروني أمس نتائج القبول للدفعة الثانية للانتساب المطور في عدة تخصصات مختلفة.
ودعت الجامعة الطلاب المقبولين في الدفعة الثانية إلى تسليم الوثائق الأصلية للبريد الممتاز بدءاً من اليوم الاثنين وحتى يوم الخميس القادم خلال فترة الدوام الرسمي حيث تتحمّل الجامعة رسوم البريد الممتاز، مؤكدةً عدم إمكانية استلام الشهادات مناولةً بأي إدارة من إدارات الجامعة.
وعدّت الجامعة ملف الطالب المقبول ملغياً في حالة عدم تسليمه للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة لهذه الدفعة , ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة ، كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول أو حتى المشاركة في المنافسة.
وأبانت بأن الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز هي: أصل شهادة الثانوية العامة، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب أو الطالبات أو صورة بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية، ونسخة من نموذج البريد الممتاز ، ولغير السعوديين (من أم سعودية) إرسال صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم وصورة من الإقامة للطالب أو الطالبة.
وأهابت الجامعة بجميع المقبولين سرعة تسليم الأوراق الأصلية لمكاتب البريد الممتاز في الوقت المشار إليه ، وسداد الرسوم الدراسية عن طريق الصراف (لجميع البنوك).
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2042


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.