• ×

11:33 صباحًا , السبت 23 ربيع الثاني 1438 / 21 يناير 2017

 

وزارة التربية تنهي مقابلة ( 5560 ) مرشحة للوظائف التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: كشفت وكالة الوزارة للشؤون المدرسية بوزارة التربية والتعليم إنهاء إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية والبالغ عددهن (5560) مرشحة من إجمالي المرشحات لشغل الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1434/1435هـ والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية والبالغ عددهن الإجمالي (5809) مرشحات.

أوضح ذلك وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد والذي أشار إلى أن ( 249 ) مرشحة لم يحضرن للمقابلة الشخصية، وأضاف أن كافة المجتازات للمقابلة قد تم تسليم بيانتهن للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية لإصدار قرارات التعيين واستكمال إجراءات الترشيح والتوجيه للمدارس والذي من المتوقع أن يكون الأسبوع القادم.

وأشار الدكتور آل فهيد بأن على المرشحات التواصل المستمر وزيارة المواقع الإلكترونية لإدارات التربية والتعليم لمتابعة إجراءات التوزيع واستكمال آليات تنفيذ الإجراءات الخاصة بهن والتي منها الفحص الطبي .

وقد اختتم سعادته تصريحه بشكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين ولقادة هذا البلد المعطاء حرصهم لدعم مسيرة التربية والتعليم نهضة للوطن ورخاء للمواطن مثنيأً على جهود منسوبي إدارات التربية والتعليم ومتمنيا للمرشحات حياة عملية موفقة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1978


 

 

التعليقات ( 0 )