• ×

04:29 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

تقديم الطابور الصباحي في مدارس التعليم العام بمدينة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض تقديم موعد الدراسة بمدارس التعليم العام للبنين والبنات بمدينة الرياض إلى الساعة 6:30 صباحاً بدلاً من 6:45 ،وتطبيق ذلك بدءاً من دوام يوم الأحد 9 / 11 / 1434هـ .
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور ابراهيم بن عبد الله المسند أن تقديم الموعد يأتي حرصاً من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم على الأسهام في التخفيف من الازدحام الذي تواجهه طرق مدينة الرياض، وبناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة .
ودعا جميع مديري ومديرات المدارس الحكومية والأهلية بمدينة الرياض إلى تطبيق النظام الجديد بحيث يبدأ الطابور الصباحي الساعة 6:30 دقيقة، وتبدأ الحصة الأولى الساعة 6:45 دقيقة ، مهيباً بجميع المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلاب والطالبات التعاون والالتزام بالدوام الجديد.
وبين أن تأجيل العمل بتقديم موعد الدراسة إلى أسبوعين من بدء العام الدراسي الجديد يأتي من أجل التنسيق مع الشركات والمؤسسات المسؤولة عن نقل الطلاب والطالبات وشركات النظافة وتعديل الجرس الإلكتروني للحصص في المدارس وما يرتبط بذلك من أمور.
وأكد المسند أهمية تعاون قائدي المركبات مع رجال المرور، والتقيد بالأنظمة والقواعد المرورية من حيث الالتزام بالمسار الصحيح، وتجنب الوقوف الخاطئ خاصة بالقرب من المدارس والمؤسسات التعليمية، وتجنب السرعة في القيادة، وارتكاب السلوكيات المرورية الخاطئة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3039


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:29 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.