• ×

06:58 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

تعليم الطائف يعلن مواعيد استقبال المعلمات البديلات المشمولات بالعقود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت إدارة التربية والتعليم بالطائف، ممثلة في إدارة الإشراف التربوي، عن مواعيد استقبال المعلمات البديلات المشمولات بالعقود، وحددت مواعيد لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول والمصادقة على بيانات الاستمارة، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 9 / 11 / 1434ه.

وقال مدير تعليم الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني ل"الرياض" : إنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد؛ وذلك حرصاً على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة، وضمان انسيابية العمل، وسرعة إنجازه، مهيباً بالجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقا لهذا الجدول، ومشيراً إلى أن الأوراق المطلوبة من البديلات للمطابقة، هي: صورة من وثيقة التخرج (المؤهل الدراسي)، مع الأصل للمطابقة، وصورة من الهوية الوطنية وسجل الأسرة، مع الأصل، وصورة من عقد العمل كبديلة، وصورة من مسير الرواتب أو صورة من تحويل الراتب، وصورة من خطاب توجيهها كمعلمة بديلة.

وأفاد الشمراني أنه سيتم الإعلان عن أسماء جميع البديلات على التوالي، فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، مناشداً الجميع بأهمية الالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في كل جدول، وألاّ يتم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.

وشكر الشمراني في هذا الصدد راعي نهضة هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي منح هذه الفرصة للمعلمات البديلات؛ ليسهمن في خدمة وطنهن مثنيًا على الجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال، وعلى المتابعة الجادة من مساعدته لشؤون تعليم البنات، عزة العوفي. وللاطلاع على إجراءات ومواعيد المطابقة، يمكن مراجعة موقع إدارة التربية والتعليم بالطائف، على الرابط التالي: http://www.taifedu.gov.sa/montada/to...TOPIC_ID=28494

بواسطة : qadmi2n
 0  0  2962


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.