• ×

03:27 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

 

مؤسسة وطنية تطرح العديد من الوظائف للمتقاعدين السعوديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : طرحت مؤسسة وطنية مجموعة من الوظائف لأعضاء الجمعية الوطنية للمتقاعدين للاستفادة من خبراتهم التراكمية للعمل في وظائف ذات صلة بالشؤون الأكاديمية للجامعات المحلية بوزارة التعليم العالي، وشؤون تصنيف المستشفيات وتقييمها وترخيصها بوزارة الصحة، وبصحة البيئة وتراخيص المطاعم ومصانع الأغذية بوزارة الشؤون البلدية والقروية، على غرار فتح الجمعية أبواب التعاون مع الجهات الراغبة في توظيف المتقاعدين.
وأوضح مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الشريف أن الجمعيّة عملت على توظيف أعداد مقدّرة من المتقاعدين الراغبين في الالتحاق بوظائف خلال الفترة الماضيّة بالعديد من الجهات التي رغبت في الاستفادة من خبرات المتقاعدين لديها في مختلف القطاعات،مؤكداً أن الجمعية تحرص بشدّة لتوفير وظائف لأعضائها الراغبين في الالتحاق بالوظائف.
ودعا جميع أعضاء الجمعية ممن لديّهم الرغبّة في الحصول على الفرص الوظيفية وفقا لمؤهلاتهم وخبراتهم إرسال سيّرهم الذاتية على الإيميل dr.alsharif@nra.org.sa أو عبر الفاكس "014940323" أو الاتصال على الرقم "4700580" .
من جهته بين متحدثٌ باسم المؤسسة أن المؤسسة ترغب في الاستفادة من تخصصات وتجارب وخبرات المتقاعدين في بعض أنشطتها التجارية الاستشارية والتي تنوي تأسيسها بالمملكة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  6801


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.