• ×

03:54 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

 

استمرار القبول بالمعهد الصناعي الثانوي في بريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف: تواصل لجان القبول والتسجيل في المعهد الصناعي الثانوي في بريدة أعمالها في استقبال طلبات المتقدمين للمعهد في الفصل الثاني من العام التدريبي 1434/1435هـ، التي تردهم عبر موقع المؤسسة الإلكتروني (http://www.tvtc.gov.sa) ، أو بالحضور لإدارة شؤون المتدربين بمقر المعهد في بريدة.
وبيّن وكيل المعهد الصناعي الثانوي في بريدة لخدمات المتدربين المهندس أحمد بن علي الزيدان أن الأقسام المتاحة لحملة شهادة الأول أو الثاني ثانوي هي: محركات ومركبات، وكهرباء إنشائي،والإنشاءات المعدنية (تخصص لحام معادن) ، والميكانيكا (تخصص تشغيل آلات إنتاج)، وحاسب آلي ، وكهرباء صناعي .
وأفاد أن المتدرب سيحصل بعد تخرجه على مؤهل دبلوم صناعي ، وأما حملة شهادة الكفاءة المتوسطة فيمكنهم التسجيل في تخصص المواد العامة المؤهلة للالتحاق ببرنامج الدبلوم ، مشيراً إلى أن لخريجي الدبلوم الصناعي الأولوية في مواصلة التدريب في الكليات التقنية، مبيناً أنه يمكن لحملة شهادة الابتدائية الالتحاق بتخصصات التبريد والتكييف، وميكانيكا الديزل المتوفرة بالمعهد.
وأوضح أن المتدرب يحصل على مكافأة شهرية قدرها (800 ريال) طوال خضوعه للبرنامج التدريبي، بالإضافة إلى تحمل المعهد نفقات التدريب كافة من مواد خام ومعدات، لافتاً الانتباه إلى إسهام إدارة المعهد في مساعدة الخريج للحصول على قرض لإنشاء مشروع صغير من جهات الدعم المخصصة.
يذكر أن المعهد دعا الراغبين للالتحاق ببرامجه إرفاق عدد من المستندات مع طلباتهم تشمل المؤهل الدراسي وصورة منه، وأصل بطاقة الأحوال وصورة منها، وصورتان شخصيتان حديثتان للمتقدم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2576


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:54 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.