• ×

12:41 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

مؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية تطرح 369 فرصة وظيفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت مؤسسة محمد بن فهد للتنمية الإنسانية عن توفر 369 فرصة وظيفية لخريجات برنامج "مهارة " ، تعرضها 35 شركة بالمنطقة الشرقية ، وسيتم استقبال طلبات التوظيف عليها غدًا في مقر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام.
وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أحمد الحواس أن يوم المهنة "الرابع" الذي يعقد غدا الخميس بمقر برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب يأتي بالشراكة مع القطاع الخاص للعام الرابع على التوالي ، مشيرًا إلى أن استقبال الطالبات سيبدأ في الثامنة صباحا حتى الثانية ظهراً .
ولفت النظر إلى أن برنامج "مهارة" نجح في توظيف أكثر من 500 طالبة ، وتدريب أكثر من 720 متدربة من الخريجات الجامعيات بتخصص تقنية المعلومات ، بالتعاون مع شركة " ويبرو الهندية " وجامعة الأمير محمد بن فهد ، وذلك لتأهيل الخريجات ورفع كفاءتهن في اللغة الإنجليزية والتقنية ، بالإضافة لإكسابهن مهارات إدارية حديثة يطبقها البرنامج.
وأكد الحواس أن البرنامج نجح في توظيف 150 متدربة من خريجات الدفعة الثالثة ، وقبول نحو 195 متدربة من خريجات تقنية المعلومات في الدفعة الرابعة الحالية ، حيث تتلقى المتدربات دورات تدريبية بمعدل 740 ساعة تشتمل على الكثير من المهارات اللازمة لتمكينهن من الالتحاق بسوق العمل مباشرة ، حيث يتم إشراكهن بدورات مكثفة للغة الإنجليزية ومهارات التواصل الإدارية ، فضلاً عن المهارات الأساسية لتقنية المعلومات.
وأفاد أن برنامج "مهارة" مستمر في تقديم الدورات والبرامج الاجتماعية ، مؤكداً بأن البرنامج يهدف إلى تقديم مجموعة من الدورات التدريبية المتنوعة ، التي تهدف إلى تزويد خريجات التقنية بالمهارات اللغوية والإدارية والتقنية التي يتطلبها سوق العمل في المملكة ، وتمكينهن من بدء حياتهن العملية أو المباشرة بإطلاق مشاريعهن الخاصة.
يذكر أن هذا البرنامج التدريبي يعقد في برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب في مركزه الرئيس بالدمام لمدة ستة أشهر بمعدل سبع ساعات يوميا وهو مجاني لمن يتم قبولهن بالبرنامج.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  5030


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.