• ×

03:13 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

وزارة العمل تطلق استبيان "القوى العاملة في المملكة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - المركز الإعلامي :  اطلقت وزارة العمل ممثلة في إدارة التعاون الأكاديمي يوم الأربعاء 15 صفر 1435 هــ استبيان "القوى العاملة في المملكة "، وذلك بهدف دراسة واقع القوى العاملة في جميع مناطق المملكة، والتعرف على تطلعاتها وتحديد الصعوبات التي تواجهها.

وأوضح مستشار وزير العمل للشؤون الأكاديمية الدكتور عتيق الغامدي أن إطلاق الوزارة لاستبيان " القوى العاملة في المملكة" جاء لحرصها على كشف الصعوبات والتحديات التي تواجه القوى العاملة، وسعيا منها لتقدير مؤشرات عددا من معايير بيئة العمل.

لافتا إلى أن الاستبيان يستهدف جميع الأيدي العاملة في المملكة العربية السعودية على حد سواء، وذلك من المواطنين والوافدين ذكوراً وإناثاً، لاستقصاء آرائهم حول واقع بيئة العمل.

وأشار الغامدي إلى أن رابط الاستبيان الالكتروني أرسل لأكثر من 7000 فرد من مختلف الجهات والمناطق، كما أعلن عنه على موقع الوزارة وضمن صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لضمان وصوله لأكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة.

ودعا الدكتور عتيق جميع العاملين للمشاركة في المسح والعمل على إنجاحه من خلال الرابط التالي (https://kaustat.eu.qualtrics.com/SE/...P3sIidROvgUKRT) ، لتوفير مزيدا من الفرص الوظيفية المناسبة، والعمل على تطوير الكوادر العاملة وتأهيلهم لإشغالها، بما يجعلهم عناصر فعالة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته المختلفة. وذلك من خلال التعرف على الاحتياجات الفعلية لسوق العمل السعودي و المهن الملائمة والمناسبة لميول الشباب والفتيات.

بواسطة : qadmi2n
 0  0  3533


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:13 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.