• ×

06:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تطرح فرصاً وظيفية بالخطوط السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : طرحت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة اليوم ممثلة بإدارة شؤون الخريجين فرصاً وظيفية لجميع التخصصات بالخطوط الجوية العربية السعودية في وظائف هندسة وصناعة الطيران (صيانة مقصورة الطائرات ) التخصص دبلوم الكترونيات وحاسب آلي بتقدير جيد جدا .

وأهابت بالراغبين من خريجيها بالتخصصات المذكورة سرعة إدخال البيانات المطلوبة في بوابة الخريجين على موقع الكلية على الرابط التالي: http://alumni.cte.edu.sa , منوهة بأن أخر موعد للتقديم هو يوم الخميس بعد القادم .

واضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة المهندس فهد بن عبود العامودي بأن الكلية سوف تستضيف لجنة التوظيف بالخطوط الجوية العربية السعودية في الكلية لعمل المقابلات الشخصية لخريجيها المتقدمين على الوظائف المطروحة من قبل الخطوط الجوية العربية السعودية .

وأشار إلى أن المتدربين المقبولين سوف يقومون بإجراء اختبار اللغة الانجليزية , لافتا إلى أن الخريجين المقبولين سوف يعينون على الدرجة الـ (5) , وبراتب أساسي شهريا بمبلغ (5300 ) ريال , وبدل السكن شهريا (1325) ريالاً, وبدل المواصلات الشهري (500) ريال , وبدل طبيعة عمل (1060 ) ريالاً شهريا .

وأفاد أن هذه الفرص الوظيفية المطروحة لخريجي الكلية تأتي وفقا للشراكات التي تقوم بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في معالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص وبعد التنسيق مع الجهات من القطاعين الخاص والعام لاستقطاب خريجي الكلية المؤهلين لسوق العمل في جميع التخصصات التي تقدمها الكلية.
بواسطة : qadmi2n
 1  0  9300


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.