• ×

02:38 مساءً , الإثنين 5 محرم 1439 / 25 سبتمبر 2017

 

فتح باب القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي الثانوي بالاحساء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلن المعهد الصناعي الثانوي في محافظة الأحساء عن فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً للفصل التدريبي الثالث لعام (1434/ 1435هـ) ، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ ، ولمدة اسبوعين القادم .
وأوضح مدير المعهد المهندس عبدالرحمن بن موسى أن القبول سيكون في برامج المعدات الثقيلة ، ودهان السيارات ، والتمديدات الصحية ، وهذه البرامج لحاملي شهادة الكفاءة المتوسطة وكذلك أول والثاني الثانوي .
وبين المهندس عبدالرحمن أن الراغبين في التسجيل يُمكنهم الدخول على أيقونة القبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa بوابة القبول والتسجيل ، مهيباً بالمتقدمين تحري الدقة والتأكد من صحة المعلومات في تعبئة نموذج القبول الإلكتروني .
وأشار إلى أن متطلبات التقديم تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفق القرارات الصادرة بهذا الشأن ، وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة ، وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها ، وأن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له ، وأن يكون متفرغاً للتدريب ، ويجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب ، وأن يستوفي الشروط والوثائق المحددة وقت التقديم .

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  18835


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء