• ×

12:53 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

فتح باب القبول والتسجيل بكلية ينبع للتقنية التطبيقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت كلية ينبع للتقنية التطبيقية "YCAT"، عن فتح أبواب الترشيح للالتحاق بها، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 25/03/1435 هـ، وحتى الخميس 13/04/1435هـ .

وسينال خريجو الكلية درجة الدبلوم في إحدى التخصصات التالية: التقنية الميكانيكية، تقنية الإلكترونيات، التقنية الكهربائية، تقنية الحاسب الآلي، تقنية الاتصالات والمعلومات بفروعها العديدة باللغة الإنجليزية.

وستدعم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني "TVTC" طلابها بمبلغ شهري قيمته ألف ريال سعودي خلال فترة الدراسة.

ويطل مقر كلية ينبع للتقنية التطبيقية "YCAT" على البحر مباشرة بمدينة ينبع البحر السياحية، التابعة لمنطقة المدينة المنورة.

وانتهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC، من تدشين مبنى الكلية في عام 2012 لتصبح أول كلية للتقنية التطبيقية من نوعها في المملكة العربية السعودية، وفي العالم العربي بتفويض من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC.

وتشرف على إدارة الكلية، المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي "GIZ"، التي تعتبر شريكاً مهماً للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منذ أمد بعيد وهي تتولى حالياً إدارة كلية المدربيين بمدينة الرياض.

وتم وضع المناهج والخطط التدريبية للكلية، طبقاً للمعايير الدولية التي تنتهجها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC.

وحرصت المؤسسة على تطوير المناهج وتحديثها بما يتماشى مع التطورات الديناميكية في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، وذلك تحت إشراف مؤسسة التعاون الدولي GIZ وبالتعاون مع مشرفين ومدربين سعوديين يتمتعون بخبرات تدريبية وعلمية واسعة.

ومن المقرر تعليم اللغة الإنجليزية العامة والمتخصصة في المرحلة التمهيدية قبل الدراسة التخصصية، وذلك لمدة عام دراسي، على يد خبراء اللغة المتخصصين في شركة إنترلنك "Interlink" الأمريكية.

ودعت الكلية الراغبين في الالتحاق إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة وهو: http://coladmission.tvtc.gov.sa ، مشيرة إلى أن من يجد صعوبة في التواصل الإلكتروني ، يمكنه زيارة الكلية في الموعد المحدد لإتمام التسجيل.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2993


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:53 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.