• ×

09:39 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

معهد حرس الحدود البحري يستقبل الطلبة المستجدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : استقبل معهد حرس الحدود البحري بجده يوم السبت الموافق 1/ 4 / 1435 الطلبة المستجدين ((الدورة التأهيلية للفرد الأساسي)) لعام 1435هـ بعد إنهاء إجراءات قبولهم النهائية استعداداً لتدريبهم وتأهيلهم للإنظمام لميدان الشرف والكرامة والخدمة مع زملائهم في حماية حدود الوطن الغالي ( البرية و البحرية).
وكان في استقبال الطلبة سعادة قائد المعهد العقيد البحري الركن/علي بن داهش الغامدي وعدد من ضباط وأفراد المعهد حيث أوضح سعادته أن المعهد يعقد بشكل سنوي عدد من الدورات من ضمنها دورة تأهيل الفرد الأساسي و التي يتم توزيعهم فيها على عدد من التخصصات المختلفة البرية و البحرية.
و أوضح العقيد/ الغامدي أن مدة الدورة 7 أشهر يتلقى فيها الطلبة التدريبات العسكرية ومهارات الرماية والتدريبات اللازمة لأمن وحماية الحدود البرية والبحرية كما يشملها برامج تعليمية تخصصية وحصص تدريب للسباحة والغوص للمتخصصين.
وبين قائد المعهد أن هذه الدورات تحظى سنوياً برعاية كريمة وتشريف من قبل صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حيث يرعى سموه حفل تخريجها في كل عام ، ومتابعة دائمة ومستمرة من قبل معالي مدير عام حرس الحدود الفريق الركن/زميم بن جويبر السواط ,واهتمام و إشراف مباشر من سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء الركن/بدر بن حمدي الجابري , ودعم مستمر ودائم من سعادة مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء د. عبدالعزيز الأسمري من خلال توفير جميع الإمكانيات الحديثة و التي تساهم في تطوير العملية التدريبية لحرس الحدود وذلك للارتقاء بمنسوبيه للمستوى و للهدف المنشود لتنفيذ المهام المناطه بهم على أكمل وجه.
كما أوضح سعادته أن هناك عدد من الدورات التخصصية يستمر المعهد في عقدها لمنسوبي حرس الحدود والقطاعات الأمنية الأخرى.
بواسطة : qadmi2n
 1  0  8182


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.