• ×

05:10 صباحًا , الخميس 5 شوال 1438 / 29 يونيو 2017

 

التدريب التقني يعتمد برنامج البكالوريوس في كلية الاتصالات بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : وافق محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص على اعتماد برنامج البكالوريوس في كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة جدة اعتباراَ من مطلع العام التدريبي القادم 1435 - 1436.
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن افتتاح برنامج البكالوريوس يهدف إلى تحقيق متطلبات سوق العمل السعودي في بعض التخصصات والتي تتطلب التأهيل الأعلى في مجال التخصصات التقنية واتاحة الفرصة للخريجين مواصلة مسارهم التدريبي مما يؤثر إيجابياً على مخرجات التدريب التقني.
وأشار إلى أن الكلية تحتوي على قسم إلكترونيات والحاسب الآلي والاتصالات كما تم فتح تخصص الأجهزة الطبية التابع لقسم إلكترونيات وبدأ المتدربون الالتحاق به خلال هذا الفصل التدريبي الثالث.
وأكد العامودي بأن الإلتحاق ببرنامج البكالوريوس يأتي بعد اجتياز المتدرب درجة الدبلوم ويتم قبوله حسب المعايير و الاشتراطات التي أقرتها المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني, موضحاً أن الدراسة في البرنامج هي ستة فصول تدريبية على مدار عامين تشمل فصلاً تحضيرياً و أربعة فصول مقررات تخصصية وفصلاً تدريبياً واحداً تعاونياً بمجموع لا يتجاوز 80 ساعة معتمدة ثلثية و 65 ساعة فصلية ومستوى محدد في اللغة الإنجليزية.

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  1239


التعليقات ( 0 )

 

Rss قاريء